التجارة -100- الكثير - الفوركس تداول


ما هو الكثير في الفوركس كما تعلمون بالفعل، يتم قياس التغير في قيمة العملة بالنسبة إلى آخر في 8220pips، 8221 وهي نسبة صغيرة جدا جدا من قيمة العملة 8217s. للاستفادة من هذا التغيير في القيمة دقيقة، تحتاج إلى تداول كميات كبيرة من عملة معينة من أجل رؤية أي ربح أو خسارة كبيرة. تفترض Let8217s أننا سنستخدم حجم وحدة (100) وحدة (قياسي). سنقوم الآن بإعادة حساب بعض الأمثلة لمعرفة مدى تأثيرها على قيمة النقطة. أوسجبي بسعر صرف قدره 119.80 (.01 119.80) x 100،000 8.34 لكل نقطة أوسشف بسعر صرف 1.4555 (.0001 1.4555) x 100،000 6.87 لكل نقطة في الحالات التي لا يتم فيها اقتباس الدولار الأمريكي أولا، فإن الصيغة مختلفة قليلا . اليورو مقابل الدولار الأميركي بسعر صرف 1.1930 (.0001 1.1930) X 100،000 8.38 x 1.1930 9.99734 سيتم تقريب 10 نقطة لكل نقطة غبوسد بسعر صرف أو 1.8040 (.0001 1.8040) x 100،000 5.54 x 1.8040 9.99416 سيتم تقريب 10 نقاط لكل نقطة . قد يكون وسيط لديك اتفاقية مختلفة لحساب قيمة النقطة بالنسبة لحجم الكثير ولكن أيا كان الطريقة التي تفعل ذلك، فإنها 8217ll تكون قادرة على ان اقول لكم ما هي قيمة النقطة للعملة التي يتم تداولها في وقت معين. كما يتحرك السوق، وبالتالي فإن قيمة النقطة اعتمادا على ما العملة التي تتداولها حاليا. ما هي هيك هو الرافعة المالية وربما كنت أتساءل كيف يمكن للمستثمر صغير مثل نفسك التجارة مثل هذه المبالغ الكبيرة من المال. فكر في الوسيط بصفتك مصرفا يجذبك أساسا 100000 لشراء العملات. كل البنك يطلب منك هو أن تعطيه 1000 كإيداع حسن النية، والتي سوف تعقد بالنسبة لك ولكن لا تبقي بالضرورة. يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا هذه هي الطريقة التي تداول العملات الأجنبية باستخدام الرافعة المالية يعمل. كمية الرافعة المالية التي تستخدمها ستعتمد على الوسيط الخاص بك وما تشعر بالراحة معه. وعادة ما يتطلب الوسيط إيداعا تجاريا، يعرف أيضا باسم 8220 هامش الربح 8221 أو 8220 الهامش .8221 وبمجرد الانتهاء من إيداع أموالك سوف تكون قادرا على التداول. وسيحدد الوسيط أيضا مقدار ما يتطلبه كل موقف (الكثير) المتداولة. على سبيل المثال، إذا كانت الرافعة المالية المسموح بها هي 100: 1 (أو 1 من الموضع المطلوب)، وكنت ترغب في تداول صفقة بقيمة 100،000، ولكن لديك 5000 فقط في حسابك. لا مشكلة كما وسيط الخاص بك جانبا 1،000 كما دفعة أولى، أو 8220mgin، 8221 وتمكنك 8220borrow8221 بقية. وبطبيعة الحال، سيتم خصم أي خسائر أو مكاسب أو تضاف إلى الرصيد النقدي المتبقي في حسابك. الحد الأدنى للأمان (الهامش) لكل وحدة سوف يختلف من وسيط إلى وسيط. في المثال أعلاه، يتطلب الوسيط هامش واحد في المئة. وهذا يعني أن كل 100،000 تداول، وسيط يريد 1000 وديعة على الموقف. كيف هيك يمكنني حساب الربح والخسارة حتى الآن أن تعرف كيفية حساب قيمة النقطة والرافعة المالية، let8217s ننظر في كيفية حساب الربح أو الخسارة. LE8217s شراء الدولار الأمريكي وبيع الفرنك السويسري. السعر الذي تم نقلك إليه هو 1.4525 1.4530. لأنك تشتري الدولار الأمريكي سوف تعمل على سعر 8220ask8221 1.4530، أو السعر الذي يكون التجار مستعدون لبيعه. لذلك يمكنك شراء 1 الكثير القياسية (100،000 وحدة) في 1.4530. بعد ساعات قليلة، يتحرك السعر إلى 1.4550 وتقرر إغلاق الصفقة. اقتباس جديد ل أوسشف هو 1.4550 1.4555. منذ you8217re إغلاق تجارتك وكنت اشترى في البداية لدخول التجارة، يمكنك الآن بيع من أجل إغلاق الصفقة لذلك يجب أن تأخذ سعر 8220bid8221 1.4550. على استعداد للتجار السعر للشراء في. الفرق بين 1.4530 و 1.4550 هو .0020 أو 20 نقطة. باستخدام الصيغة لدينا من قبل، لدينا الآن (.00011.4550) x 100،000 6.87 لكل نقطة × 20 نقطة 137.40 تذكر، عند دخول أو الخروج من التجارة، كنت عرضة للفرق في اقتباس بيدوفر. عند شراء عملة، سوف تستخدم العرض أو سعر الطلب وعند البيع، سوف تستخدم سعر العطاء. نيكست أوب، we8217ll تعطيك نسخة من أحدث لينغوس النقد الاجنبى you8217ve المستفادة حفظ التقدم الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول ووضع علامة الدرس كاملة هناك أي كبير لوت المتداولين هنا انضم إلى مايو 2009 الحالة: عضو 665 المشاركات أنا مهتم أن أسمع كم عدد كبير من التجار موجودة هنا في فف يقول التداول شمال 100 لوت في التجارة. إيف كان يتداول في 500 الكثير لمعظم التداول 2 سنوات الماضية حتى من 200 حساب لم أكن تفجير منذ بضع سنوات. وقد علمت إيف مؤخرا أن واحدا من طلابي قد تداول حتى من حسابه 200 إلى أكثر من 300،000 الآن نتيجة صلبة في 11 شهرا. هيس إخراج 200،000، ويستمر مع 100،000 في 100 الكثير في التجارة. أنا لا شاحنة مع أفكار من 2 حساب المخاطر في التجارة. هذه الحكمة التقليدية لن تجعل شخص غني. أنا أيضا لا ترفيه عن وقف الخسائر والتحوط الصفقات بلدي في -11 نقطة تحت الماء. ومن الواضح أنني لست أمريكي. ولكن من هنا هنا يتداول الكثير كبير إم مهتمة لسماع كم عدد كبير من التجار موجود هنا في فف يقول التداول شمال 100 الكثير في التجارة. إيف كان يتداول في 500 الكثير لمعظم التداول 2 سنوات الماضية حتى من 200 حساب لم أكن تفجير منذ بضع سنوات. وقد علمت إيف مؤخرا أن واحدا من طلابي قد تداول حتى من حسابه 200 إلى أكثر من 300،000 الآن نتيجة صلبة في 11 شهرا. هيس إخراج 200،000، ويستمر مع 100،000 في 100 الكثير في التجارة. أنا لا شاحنة مع أفكار من 2 حساب المخاطر في التجارة. هذه الحكمة التقليدية لن تجعل أبدا. لعنة كيف كنت أعيش لرؤية لقطة من 500 الكثير التجارة على حساب account. i حية الرهان كنت عرق مثل خنزير عندما السعر هو 5 نقاط من سي إم المهتمة لسماع كم عدد كبير من التجار موجود هنا في فف يقول التداول شمال 100 الكثير في التجارة. إيف كان يتداول في 500 الكثير لمعظم التداول 2 سنوات الماضية حتى من 200 حساب لم أكن تفجير منذ بضع سنوات. وقد علمت إيف مؤخرا أن واحدا من طلابي قد تداول حتى من حسابه 200 إلى أكثر من 300،000 الآن نتيجة صلبة في 11 شهرا. هيس إخراج 200،000، ويستمر مع 100،000 في 100 الكثير في التجارة. أنا لا شاحنة مع أفكار من 2 حساب المخاطر في التجارة. هذه الحكمة التقليدية لن تجعل أبدا. مرحبا دانسينغفيل، يرجى تعليم رجل كيفية صيد للنقاط مع الكثير كبير، إم الموالية بعد خمسة عشر دقيقة بعد أن بدأت هذا الموضوع، ديف واحد من طلابي قال لي على سكايب كوتيو الذهاب للعب مع المتصيدون فيلكوت. مثيرة للاهتمام، تحولت فقط المتصيدون 2 حتى (حتى الآن). هذا الموضوع هو عن البحث عن الآخرين الكثير من التفكير مثل الكثير من التجار، وربما أنها لن تكشف عن نفسها. لماذا هم هناك المتصيدون في جميع أنحاء فف لجعله لا يستحق في حين. في الوقت نفسه Tarrini65 نظام التداول الخاص بي هو دقيق بشكل خاص مع إدخالات، وحتى أجد نفسي في التحوط حول 1 في كل 30 الصفقات. أخرج من هذا التحوط في بعض الأحيان عن طريق الإفراج عن الجانب المربح منه في لحظة بلدي إشارة دخول التجارة المقبل. إرينيامو أسير 2-4 ساعات كل يوم، ومؤخرا تحمل 10 كلغ من زجاجات المياه في حقيبة تحمل على الظهر، 1 كجم الأوزان الساق مربوطة إلى الكاحلين و 4 كلغ أجراس البكم أنا تحمل في كل يد. وهذا يجعلني عرق كثيرا، حتى في 04:00 عندما أفعل الكثير من المشي. إيف تم التداول لفترة طويلة جدا في 500 الكثير (وذلك ل ديسنسيتيز نفسي عن ذلك) أنني لا عرق الصفقات بلدي. nico1359 لدي نظام دخول تجاري دقيق للغاية. أنا تاجر الاتجاه المعاكس، وكما أننا جميعا لا نعرف شيئا في الفوركس يسافر في خط مستقيم والقرف لا تتتبع فقط في كل وقت دون بعض الطريقة لجنونه في بعض الأحيان. موريتز التداول في 100 lot100،000 في حسابه هو إنجاز رائع. بدأ ذلك مع 200. و 200،000 انه قد أخذ بها سوف تغطي تجربته السفر الآسيوية للسنوات ال 10 المقبلة. موريتز هو 27 من الذاكرة. دينيست نعم، التحوط هو فتح التجارة على قدم المساواة ولكن العكس لتحقيق التوازن في الموقف بها. يؤدي ذلك إلى إعادة الهامش المجاني المتبقي إلى حقوق الملكية. يتم التحوط من قبل إي. إدارة التحوط هي المهارة التي تستغرق وقتا للتعلم. التحوط بشكل عام غير ممكن للأمريكيين، ولكن هناك وسيط يوفر التحوط والتداول النفوذ العالي للأميركيين. نتن هناك خطط في العام الجديد لعدد من طلابي للتلاقى على هونج كونج عندما انتقلت هناك، ودراسة الفوركس تحت سقف واحد. أنا لا تضع أي قيمة على توفير مستكشف التجارة للسياح والمتصيدون. koi99 عندما أسقط 500 لوت الصفقات في السوق، على اليورو مقابل الدولار الأميركي، خلال جلسة لندن، هناك بالكاد تموج مع وزن الصفقات بلدي. ومع ذلك، أنا لا تداول الفوركس أن تكون محدودة من 500 الكثير. أنا أضع خططا أكبر بكثير عندما يكون الوقت مناسبا لي. بعد 2 سنة في 500 الكثير، ومشاعري تقريبا غير موجودة. وهذا هو، أنا بلاتويد في هذا المستوى إلى الحصول على بالملل في نهاية المطاف مع 500 الكثير. إم متأكد إلى حد ما أنا الآن حتى الآن مع بيإم، وهذا الموضوع. فيدباغ الوقت بالنسبة لي في الصين الآن. بعد خمسة عشر دقيقة من بدء هذا الموضوع، قال ديف أحد طلابي لي على سكايب سوف تذهب للعب مع المتصيدون فيلكوت. مثيرة للاهتمام، تحولت فقط المتصيدون 2 حتى (حتى الآن). هذا الموضوع هو عن البحث عن الآخرين الكثير من التفكير مثل الكثير من التجار، وربما أنها لن تكشف عن نفسها. لماذا هم هناك المتصيدون في جميع أنحاء فف لجعله لا يستحق في حين. في الوقت نفسه Tarrini65 نظام التداول الخاص بي هو دقيق بشكل خاص مع إدخالات، وحتى أجد نفسي في التحوط حول 1 في كل 30 الصفقات. أخرج من هذا التحوط في بعض الأحيان. من الواضح أنك وموريتز لا تتاجر في الولايات المتحدة. هل يمكن أن تخبرني أين أنت و موريتز يعيش تحرير: أوبس أرى كنت في الصين. ماذا عن موريتز الصين، أيضا انضم إلى مايو 2009 الحالة: عضو 665 المشاركات موريتز هو ألماني، ولكن كان يعمل في بكين لصناعة السيارات الألمانية عقد عمله يدير مسارها وينتهي في غضون أيام قليلة. الجحيم ثم قضاء شهر السفر آسيا قبل الاستقرار وصولا الى مزيد من التداول. أنا واثق من أن له و مساراتي سوف يعبر في هونج كونج في العام الجديد. أعيش في غوانغزهو (جنوب شرق الصين)، وعاش في بكين (شمال الصين)، على الرغم من أنه كان يسافر في كثير من الأحيان مع وظيفته. أنا كما يقول ملف التعريف الخاص بي. من الواضح أنك وموريتز لا تتاجر في الولايات المتحدة. هل يمكن أن تخبرني أين أنت و موريتز يعيش تحرير: أوبس أرى كنت في الصين. ماذا عن موريتز الصين، أيضا موريتز هو الألماني، ولكن كان يعمل في بكين لشركة صناعة السيارات الألمانية عقد عمله يدير مسارها وينتهي في غضون أيام قليلة. الجحيم ثم قضاء شهر السفر آسيا قبل الاستقرار وصولا الى مزيد من التداول. أنا واثق من أن له و مساراتي سوف يعبر في هونج كونج في العام الجديد. أعيش في غوانغزهو (جنوب شرق الصين)، وعاش في بكين (شمال الصين)، على الرغم من أنه كان يسافر في كثير من الأحيان مع وظيفته. أنا كما يقول ملف التعريف الخاص بي. نحن نتحدث عن طريق البريد الإلكتروني قبل بضعة أشهر إذا كنت تذكر وأعطيتني القليل من النصائح الجيدة (ليس كثيرا أن أود على الرغم من ذلك) وخطوة خطوة بعض الاشياء معنى بالنسبة لي أكثر وأكثر، شكرا لكم على ذلك. لدي بعض الأسئلة إذا كان لديك الوقت وسوف إجابة لي: 1. هل تستخدم المؤشرات 2. لديك الثابتة تأخذ الربح أو كنت التكيف مع السوق 3. أي وقت جلسة معينة كنت التجارة بس فيما يتعلق حجم كبير كبير - لا تزال لديها بعض الحاجز العقلي للقيام بذلك ولكن العمل على ذلك خطوة خطوة شكرا مقدما، اختيار حجم الكثير تحديث فبراير 02، 2017 ما هو الكثير الكثير من المراجع أصغر حجم التجارة المتاحة التي يمكنك وضعها عند تداول سوق الفوركس. عادة، سوف يشير الوسطاء إلى الكثير بزيادة قدرها 1000 أو قطعة صغيرة. من المهم أن نلاحظ أن حجم الكثير يؤثر بشكل مباشر على المخاطر التي تتناولها. ولذلك، فإن العثور على أفضل حجم الكثير مع أداة مثل آلة حاسبة إدارة المخاطر أو شيء مع الناتج المطلوب يمكن أن تساعدك على تحديد حجم الكثير المطلوب بناء على حجم الحسابات الجارية الخاصة بك، سواء الممارسة أو العيش، وكذلك تساعدك على فهم المبلغ الذي ترغب في المخاطرة. يؤثر حجم اللوت بشكل مباشر على مدى تأثير حركة السوق على حساباتك بحيث لا يتم الشعور بنقطة 100 نقطة على تجارة صغيرة تقريبا بنفس حركة مائة نقطة على حجم تجارة كبير جدا. هنا هو تعريف مختلف الأحجام الكثير سوف تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك فضلا عن تشبيه مفيدة اقترضت من واحدة من الكتب الأكثر احتراما في الأعمال التجارية. استخدام الكثير مايكرو الكثير الكثير هي أصغر تجارة الكثير المتاحة مع معظم السماسرة. الكثير الصغير هو الكثير من 1000 وحدة من عملة التمويل المحاسبية الخاصة بك. إذا تم تمويل حسابك بالدولار الأمريكي، فإن المبلغ الصغير هو 1000 قيمة من العملة الأساسية التي تريد التداول بها. إذا كنت تتداول زوج دولار، فإن النقطة الواحدة تساوي 10 سنتات. الكثير الصغيرة هي جيدة جدا للمبتدئين التي تحتاج إلى أن تكون أكثر سهولة في حين التداول. باستخدام الكثير البسيطة قبل الكثير الجزئي، كانت هناك الكثير مصغرة. الكثير الصغير هو 10،000 وحدة من عملة تمويل حسابك. إذا كنت تتداول حسابا مستندا إلى الدولار وتداول زوجا بالدولار، فإن كل نقطة في صفقة سوف تكون قيمتها حوالي 1. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تبدأ التداول باستخدام كميات صغيرة، يكون رأس المال بشكل جيد. 1 لكل نقطة يبدو وكأنه كمية صغيرة ولكن في تداول العملات الأجنبية، يمكن للسوق تتحرك 100 نقطة في يوم واحد، وأحيانا حتى في ساعة واحدة. إذا كان السوق يتحرك ضدك، وهذا هو خسارة 100. It39s متروك لكم لاتخاذ قراركم في نهاية المطاف المخاطر التسامح، ولكن للتجارة حساب مصغر، يجب أن تبدأ مع 2000 على الأقل لتكون مريحة. استخدام الكثير القياسية الكثير القياسية هو وحدة 100K الكثير. هذا هو 100000 التجارة إذا كنت تتداول بالدولار. ويبلغ متوسط ​​حجم الانابيب للكميات المعيارية 10 نقاط لكل نقطة. هذا هو أفضل تذكر كما خسارة 100 عندما كنت فقط أسفل 10 نقطة. فالقروض المعيارية للحسابات ذات الحجم المؤسسي. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك 25،000 أو أكثر لجعل الصفقات مع الكثير القياسية. معظم تجار الفوركس التي تأتي عبر سوف يكون تداول الكثير صغيرة أو الجزئي الكثير. قد لا يكون براقة، ولكن الحفاظ على حجم الكثير الخاص بك في غضون سبب لحجم حسابك سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل. A التصور مفيد إذا كان لديك متعة قراءة مارك Douglas39 التداول في المنطقة. قد تذكر التناظر أنه يوفر للتجار انه قد تدرب التي يتم تقاسمها في الكتاب. وباختصار، فإنه يوصي تشبيه حجم الكثير الذي تتداوله وكيف أن حركة السوق سوف تؤثر لك على مقدار الدعم لديك تحت المشي أثناء الوادي عندما يحدث شيء غير متوقع. توسيع على هذا المثال، حجم التجارة الصغيرة جدا بالنسبة لحساباتك سيكون مثل المشي على واد على جسر واسعة جدا ومستقرة حيث القليل من شأنه أن يزعجك حتى لو كانت هناك عاصفة أو أمطار غزيرة. الآن تخيل أن أكبر التجارة التي تضع أصغر الدعم أو الطريق تحت يصبح. عند وضع حجم تجارة كبير جدا بالنسبة إلى حساباتك، يحصل الطريق ضيقة مثل سلك حبل مشبك، بحيث أن أي خطوة صغيرة في السوق مثل الكثير من عاصفة الريح في المثال، يمكن أن ترسل التاجر نقطة عدم العودة تحريرها من قبل تايلر يلدوز 100 الكثير تحريك السوق وأود أن تكون مهتمة في ردود الفعل من أي واحد منكم أن لديها خبرة حقيقية تداول كميات كبيرة، سواء كان ذلك في العمل أو في حسابك الشخصي. 1. ما كان حجم الكثير (أكثر من 99 الكثير) 2. ما الزوج 3. ما كانت جلسات نشطة 4. كان حجم عالية، منخفضة، متوسطة 5. كم عدد النقاط فعلت حركة السوق في الإجابة على السؤال غير مقفلة. لا أنا لست في وضع يسمح لي أن أكون هذا باهظ. إذا كنت قلقا بشأن الكشف عن المعلومات. من حسابك الشخصي أقول صديقك في وساطة تقاسمها معك، أو لا أقول شيئا عن المصدر. شكرا لجهودكم كاندور انضمت يونيو 2007 الحالة: عضو 21 المشاركات إذا كنت ترغب في نقل السوق، والانتقال إلى مستوى بين البنوك، وشراء في عطاءات منخفضة وعطاءات عالية. إذا كنت تشتري في جميع العطاءات في الحجم الكلي هو مثل 200 000 000 ربما يول جعل خطوة صغيرة. إذا كنت ترغب في التحرك المستمر، تفعل ذلك مثل 5 دقائق على التوالي - الحفاظ على شراء من أسماء مختلفة. في أقرب وقت 70 العالمين أكبر بنك يعتقدون أن السعر هو راليينغ يصل، عليك نقل السوق شد وأود أن تكون مهتمة في ردود الفعل من أي واحد منكم أن لديها خبرة حقيقية تداول كميات كبيرة، سواء كان ذلك في العمل أو في حسابك الشخصي. 1. ما كان حجم الكثير (أكثر من 99 الكثير) 2. ما الزوج 3. ما كانت جلسات نشطة 4. كان حجم عالية، منخفضة، متوسطة 5. كم عدد النقاط فعلت حركة السوق في الإجابة على السؤال غير مقفلة. لا أنا لست في وضع يسمح لي أن أكون هذا باهظ. إذا كنت قلقا بشأن الكشف عن المعلومات. من حسابك الشخصي أقول صديقك في وساطة تقاسمها معك، أو لا أقول شيئا عن المصدر. شكرا على الصراحة الخاصة بك فقط القيام ببحوث على السيولة. للأسف أنا لست خبير في ذلك. نقل السوق هو تأثير غير مرغوب فيه أن معظم التجار تجنب (الانزلاق) إلا إذا كان لديك غرض محدد. صديق مقرب لي الصفقات حساب كبير، كورينكس، وقال انه لم نقل السوق تداول 2000 الكثير. ويقول أنه يعتمد أيضا على الزوج وسيولة السوق. مرة أخرى، كلماته لا لي. من صديق آخر في دويتشه إيف وقال انه يأخذ 500 مليون في أزواج عالية السيولة، مثل غبوسد أو اليورو مقابل الدولار الأميركي. أنا متأكد من السيولة في السوق في وقت تراديترادس هو عامل ضخم. في حين أستطيع أن أرى كل من سيناريوس أعلاه صالحة داتولترادر، من دون معلومات عن سيليكونفولوم أو الزوج أنا تركت أتساءل. هل يمكن أن تشارك أي معلومات إضافية أعطاك صديقك حول هذا الموضوع إلى أولئك الذين كتبوا أن سؤالي كان محددا جدا، نعم كان عليه. تكهنات مثيرة للاهتمام، ولكن أعتقد أن تلك التي تكهنات سوف تكون مهتمة أيضا في سماع من التجار معرفة التفاصيل.

Comments

Popular Posts